بذلة عبد اللطيف حموشي تخطف أنظار ملايين المغاربة-صور

خطف المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، الأنظار في الحفل الفني الذي نظم للاحتفاء بأعضاء الهيئة الساهرة على نجاح أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، التي احتضنتها مدينة فاس خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 21 ماي الجاري.

ولاقت البذلة البيضاء التي ارتداها عبد اللطيف الحموشي وأطر المديرية العامة للأمن الوطني، التي تعتبر النسخة الصيفية لبذلة الحفلات والمناسبات التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني رهن إشارة أطرها ومسؤوليها، وذلك لتمثيلها أو للمشاركة في الحفلات الرسمية التي يحضرونها بصفتهم الوظيفية، إعجاب عدد كبير من المواطنين المغاربة.

وحضر هذه الحفلة المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، ووالي جهة فاس مكناس، ومدراء المديريات المركزية ورؤساء الأقسام بالمديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بالإضافة إلى ممثلين عن موظفات وموظفي الشرطة الذين شاركوا في تنشيط الندوات والأروقة وتقديم العروض المهنية.

كما حضر كذلك فعاليات هذه الحفلة جميع ولاة الأمن ورؤساء الأمن الجهوي والإقليمي في مختلف المدن المغربية، فضلا عن عمال العمالات والأقاليم بجهة فاس مكناس.

وسلم المدير العام للأمن الوطني في ختام هذه الحفلة درع الدورة الرابعة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني لكل من والي جهة فاس مكناس، ورئيس الجهة، كما تم تسليم دروع مماثلة لعدد ممن شاركوا في دعم وإنجاح هذه التظاهرة، بمن فيهم أعضاء الهيئة المنظمة الذين تم الاحتفاء بهم وتكريمهم.

وعرفت هذه الحفلة تقديم عروض فنية من طرف ثلة من الفنانين، الذين قدموا باقة من الأغاني الوطنية والمغربية، فضلا عن تنظيم مراسم التكريم والاحتفاء بالمنظمين وبالمؤسسات الشريكة في إنجاح التظاهرة.

وعرفت الدورة الرابعة من أيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، التي نظمت على امتداد خمسة أيام بمدينة فاس، حضور أكثر من مليون و150 ألف زائر، حيث سجل يوما الجمعة والسبت 19و20 ماي ذروة الحضور الجماهيري، بحصيلة إجمالية فاقت أكثر من 630 ألف زائر خلال اليومين، وشكلت فئة التلاميذ نسبة مهمة من الحضور، فضلا عن مواطنين من مدينة فاس ومختلف المدن المغربية، وكذا مقيمين وسياح وبعثات رسمية أجنبية، لتحقق بذلك رقما قياسيا مقارنة مع باقي الدورات السابقة.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.