رسالة قوية من "وينرز" للجماهير واللاعبين قبل مباراة الوداد والهلال

وجه فصيل"وينرز" المُساند لنادي الوداد الرياضي، رسالة لكافة الجماهير، من أجل التجند خلف الفريق، قبل قمة كأس العالم للأندية، والتي تضع ممثل الكرة المغربية في مواجهة أمام الهلال السعودي.

وقال الالتراس في بلاغ نشره عبر حسابه الرسمي على "الفايسبوك" :"وينرز 2005 توجه النداء لكافة أفراد " العائلة " بالتجند خلف الفريق والدفع به لتحقيق الانتصار..استعدوا وجهزوا أنفسكم نريدها ملحمة حمراء، وأمسية خالدة نصنع فيها تاريخا جديدا، لنضع كل شيء خلفنا، فقد دقت ساعة الحقيقة والفريق في حاجة لجنود بالمدرجات مسلحين بالحناجر ومستعدين لتحريك الأقدام نحو الأمام".

وشدد الفصيل، على أن الأشياء التي تبدوا صغيرة بالمدرجات بإمكانها أن تصنع أمورا عظيما داخل الميدان، وتحفز المجموعة.

وتابع "وينرز": "لنتحلى بالمسؤولية في الدعم والمساندة ولنبتعد على كل ما يمكنه أن يخلق لنا المشاكل،فكل فرد منا مسؤول عن أفعاله ومسؤول عن تشريف لوغو نادي الوداد الرياضي فلنكن في قيمة الحدث".

واغتنم الفصيل الفرصة، لتوجيه رسالة للاعبين المقبلين على خوض لقاء ربع نهائي "الموندياليتو"، مطالبين إياهم بالتحلي بالثقة، والحماس، بهدف تحقيق الفوز.

وفي الرسالة، تابع الفصيل:"لا تنظروا لاسم المنافس او قيمة المنافسة أو المنحة المالية..فلتكونوا كالأسود المستعدة لالتهام كل من يقف في طريقها،ولتعلموا قيمة ذلك القميص ، ولتعلموا أن ما فعلتموه سابقا بإمكانكم فعله دائما".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.