بونو والنصيري يفاجئان المسافرين بصعودهما على متن الدرجة الإقتصادية.. ونشطاء يعلقون "تواضع الكبار" + فيديو

 

في مشهد بات نادرا خاصة لدى المشاهير بصفة عامة، استقل كل من اللاعبين المغربين ياسين بونو ويوسف النصيري، الدرجة الإقتصادية في رحلة جوية من المغرب إلى مدينة إشبيلية الإسبانية، وهو ما لقي إعجاب وتنويه من طرف رواد المواقع التواصل الإجتماعي.

وأثار الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الإعجاب باللاعبين المغربية الذي سافروا على متن الدرجة الاقتصادية بالرغم من شهرتها الواسعة، وإمكانيتهما المادية التي تخول لهما أن يذهبا في طائرة خاصة، إلا أنهما فضلا السفر عبر طائرة تكلفة منخفضة، وفي كراس من فئة "إقتصادية"، الأمر الذي وصفه جل المعلقين على المشهد بـ"تواضع الكبار".

ويوثق الفيديو القصير لحظة صعود نجما المنتخب المغربي ونادي اشبيلية، لدى صعودهما إلى طائرة، والاستقبال الحار الذي حضيا به من زغاريد وهتاف وتشجيع، عرفان لهما بمساهمتهما الكبيرة في بلوغ المنتخب الوطني دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وهي سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ الكرة العربية والإفريقية.

وعلق أحد النشطاء على لحظة وصولهم إلى مطار إشبيلية "وصول ياسين بونو ويوسف النصيري إلى مطار اشبيلية على متن طائرة اقتصادية عادية "ريان اير" ووقوفهم في الصف كجميع المسافرين".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.