هذه رسالة وادو لخليلوزيتش بعد إقالته من طرف جامعة لقجع

وجه اللاعب الدولي السابق عبد السلام وادو رسالة للمدرب السابق للمنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش بعد إعلان إقالته، من لدن الجامعة الملكية لكرة القدم.

وقال وادو في رسالة نشرها على صفحته على منصة فيسبوك مرفوقة بصورة للمدرب البوسني رفقة أشرف حكيمي “وحيد خليلوزيتش.. كمغربي وعاشق لبلدي، أود أن أشكرك على عملك وتفانيك، وإخلاصك ونزاهتك وحبك لمن يحترمك، شكرا لك وحظا طيبا”.

وكانت الجامعة قد أعلنت مساء أمس إقالة وحيد خاليلوزيتش قبل 101 يوم من مونديال قطر 2022 بسبب “تهييء” الأسود لكأس العالم.

وأعلنت الجامعة في بلاغ لها، الانفصال عن الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيش، رسميا بالتراضي بسبب إختلاف الرؤى بينهما حول الإستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وأوضح بلاغ لجامعة الكرة أنه بـ”النظر للإختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

وتقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، كما أوضح البلاغ أن وحيد خاليلوزيتش “تمنى حظا سعيدا للنخبة الوطنية”.

وشددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والإمكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 المرتقبة في شهر نونبر المقبل.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.