اتحاد طنجة يقتنص فوزا ثمينا خارج الديار أمام نهضة بركان

تمكن فريق اتحاد طنجة من تحقيق فوز ثمين، في المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، بنتيجة هدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية، اليوم الأربعاء بالملعب البلدي ببركان

وسجل لفريق اتحاد طنجة كل من توفيق اجروتن في الدقيقة 30، وعبد اللطيف أخريف في الدقيقة 80، في حين سجل هدف نهضة بركان الوحيد اللاعب ابراهيم البحراوي في الدقيقة 26 .

الشوط الأول كان متكافئا بين الفريقين، على مستوى تسجيل الأهداف والأداء، سجل نهضة بركان عن طريق لاعبه البحراوي بعد خطأ فادح في التمرير من الحارس المجهد، ليجد البحراوي الشباك فارغة أمامه، ولم ينتظر فريق اتحاد طنجة مطولا قبل تعديل الكفة، حيث ضغط مباشرة بعد تسجيل الهدف ونجح في تعديل الكفة عن طريق لاعبه توفيق اجروتين في الدقيقة 30 .

وفي الشوط الثاني، لعب الفريقين على إيقاع الحذر المتبادل، إلا أن الفريق الضيف استطاع خطف هدف النقاط الثلاث عن طريق لاعبه الشاب عبد اللطيف أخريف في لدقيقة الثمانين، بعدما نجح في التوغل داخل مربع العمليات ومراوغة دفاع النهضة، ووضع الكرة على يمين الحارس زهير العروبي .

والتحق اتحاد طنجة بفريق الجيش الملكي في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، في حين تجمد رصيد النهضة البركانية عند النقطة 12 في المركز العاشر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.