جامعة الكرة تطلق سلسلة من النصائح عبر مقاطع مصورة لفائدة اللاعبين خلال الحجر الصحي

أطلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، امس الجمعة، على موقعها الإلكتروني أولى الحلقات لسلسلة مقاطع مصورة (فيديو) تتضمن نصائح وتوجيهات في مجال التغذية والحمية للاعبين قصد اعتمادها خلال فترة الحجر الصحي.

وستساعد هذه السلسلة من مقاطع ال"فيديو" اللاعبين سواء من الهواة أو المحترفين، في الحفاظ على لياقتهم وتحديد النظام الغذائي الذي يجب اتباعه، مع احترام الحجر الصحي والتدابير التي وضعتها السلطات المختصة لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وخصصت الحلقة الأولى من هذه السلسلة، لنصائح أخصائي التغذية للمنتخبات الوطنية المغربية ،نبيل العياشي، التي يقدم فيها للأطفال الرياضيين النظام الغذائي والتدابير الاحترازية الواجب اتباعها خلال فترة الحجر الصحي.

وكانت الجامعة قد وضعت رهن إشارة جميع الأندية الوطنية ومكونات الإدارة التقنية الوطنية والأطقم الطبية التابعة لها، برامج خاصة ترتبط باللياقة البدنية والنظام الغذائي بالنسبة للاعبين واللاعبات.

وفي هذا الإطار وضعت الجامعة رهن إشارة اللاعبين أرقاما هاتفية لأطرا مختصة بغية التواصل معها في هذا الشأن، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء عبوب وبرنار سيموندي وكيلي ليندسي وجمال عليوي وصلاح لحلو.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.