رونو تمنح الحكومة المغربية 50 سيارة إسعاف لمواجهة كورونا

أعلنت مجموعة رونو المغرب وشبكة وكالاتها التجارية وشركائها في مجال تحويل السيارات، عن مساهمة في شكل هبة تضمنت 50 سيارة جديدة جرى تحويلها إلى سيارات إسعاف.

وتأتي هذه المساهمة؛ في إطار زخم التضامن الذي أطلقه ، الملك محمد السادس ، من أجل تدبير (جائحة Covid-19 ) على المستوى الوطني .

وذكرت المجموعة في بلاغ لها، أن المجموعة وشبكة وكلائها التجاريين قدموا هبة للمغرب عبارة عبارة عن خمسين سيارة إسعاف، جرى تحويلها من قبل الشركاء المساهمين في هذه العملية التضامنية ( تراموطو ، أرينكو).

وأضافت أن هناك أيضا إمكانية تقديم مجموعة من الخدمات للجهات المعبأة ميدانيا من أجل دعم الجهود الوطنية للتغلب على الأزمة .

وفضلا عن هذه الإجراءات، فقد وضعت مصانع رونو في طنجة والدار البيضاء (صوماكا) ، منذ 21 مارس الجاري، بعض بنياتها رهن إشارة السلطات المحلية المعبأة بشأن تدبير ( جائحة Covid-19 ).

وأشار البلاغ إلى أنه في إطار الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا ، فإن مجموعة رونو المغرب وشركائها التجاريين معبأون من خلال هذه الإجراءات ، وذلك في سياق يتم فيه تشجيع التضامن والمبادرات المواطنة والإرادية من أجل التصدي نهائيا لهذا الوباء .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.