العثماني يأسف لإنسحاب "الرفاق" ويشيد "بسيل" البرامج الحكومية

دافع سعد الدين العثماني الامين العام لحزب العدالة والتنمية بشدة على منجزات الحكومة الحالية، مشيرا بأنها أخرجت سيلا من البرامج الاجتماعية والاقتصادية "الغير مسبوقة في تاريخ الحكومات المتعاقبة منذ للاستقلال الى اليوم"، مقدما أدلة كبرنامج تيسير.
 
وتابع العثماني حديثه امام اعضاء المجلس الوطني للحزب، معرجا على مؤشر مناخ الاعمال، متوعدا بالوصول الى هدف الخمسين الاوائل خلال السنة الجارية، كما اشار العثماني الى الترسانة القانونية التي عززت "الحكامة"، مقدما مثال تطور المغرب في محاربة الرشوة والفساد، وكذا البطالة وورش إصلاح التربية والتكوين.
 
وعبر المسؤول الحكومي، عن أسفه لانسحاب حزب التقدم و الاشتراكية، من الحكومة خلال التعديل الحكومي الأخير، مضيفا أنه "لم يكن يرغب في خروجه لكن لا يمكنه في النهاية إلا أن يحترم قرار الحزب وفق ما أعلنت عن ذلك أمانة "المصباح" في وقت سابق".
 
وأعلن العثماني حرص العدالة والتنمية على استمرار علاقته مع التقدم والاشتراكية، امشيرا في كلمته خلال افتتاح الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب، امس السبت 11 يناير 2020 بسلا، "بأنه يتطلع إلى تطوير هذه العلاقة في المستقبل لما فيه مصلحة البلد، وخدمة للإصلاح الديمقراطي وللتطور السياسي والاقتصادي للمملكة".

شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.