أساء للمرأة...اتهامات خطيرة تلاحق الكوميدي عبد الفتاح الجوادي

شن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الحرب على الفنان الكوميدي المغربي فتاح الجوادي عقب أخر تصريح له حول النساء.

واعتبر جمهور واسع أن الكوميدي قام بإهانة المرأة خلال تصريح له على أحد الإذاعات المغربية حول ماهي المواصفات التي تعجبه في المرأة.

ليرد الأخير بكلام مستفز للغاية مفاده أنه لا ينجدب سوى لجسد المرأة وأن المرأة هي عبارة عن جسد قائلا:"“لاطاي أما الأخلاق أش غندير بيهم".

وكان قد كشف الفنان الكوميدي المغربي عبد الفتاح الجوادي أن سبب إعتقاله في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، فور دخوله التراب الوطني، ناتج عن تقديمه لأحد أصدقاءه مند سنة 2018، شيك بدون رصيد.
وأوضح عبد الفتاح في حديث لجريدة بلبريس الإلكترونية، أنه بعد إنتشار فيروس كورونا انقطع التواصل مع الأخير، فيما انشغل سنة 2020، بمشاكله الأسرية التي كانت تلاحقه آنداك بالديار الفرنسية.

وأوضح المتحدث،أنه لم يكن على دراية بأن محاسبة صديقه قامت بدفع الشيك، ليتفاجئ فور وصوله لمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بالإعتقال من طرف عناصر الشرطة.

وعن الأجواء التي قضاها في الحراسة النظرية، صرح الأخير أنها كانت رائعة وملائمة، حيث تعرف على أناس جدد، مضيفا أنها خولت له إكتشاف بعض الخبايا التي لم يكن على دراية بها.

وحول تقديم بعض الفنانين وإعلاميين شكايات ضده، نفى الجوادي صحة الأمر مؤكدا أن هناك خلافات فقط بينه وبين بعض الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي.

https://www.belpresse.com/stars/380983.html


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.