ملكة جمال المغرب: "لم أتعرض للتحرش وعلى الحكومة تلبية مطالب المقاطعين"

 كشفت ملكة جمال المغرب شيماء بوشان أنها لم تتعرض للتحرش في حياتها المهنية ، مشيرة إلى أنها تدعم حملة المقاطعة وعلى الحكومة الاستجابة لمطالب المقاطعة الشعبية.

وقالت شيماء في تصريح ل"بلبيس" إنها :" شخصيا لم أتعرض للتحرش في الوسط الفني، وأعتقد أن الفتاة بيدها الحل للحد من تطاول المتحرشين، فإذا كانت الفتاة ذات شخصية قوية وصدت كل المحاولات، فالأكيد أنها ستحظى باحترام الجميع، وأي شخص فكر في التحرش بيها ولو مزحا، فالأكيد أنه سيخاف من فضحها له".

وعن أداء المنتخب الوطني في مونديال روسيا، أكدت ملكة الجمال البالغة من العمر 24 سنة، أن المنتخب شرف البلاد رغم الخسارة في كل أنحاء العالم.

"أعجبتني حملة المقاطعة كبنت الشعب، ولاقت هذه الحملة صدى طيبا على الصعيد العربي والعالمي، فهذه الطريقة راقية والرسالة وصلت للحكومة، وأتمنى "ميقصحوش راسهم" ويلبوا مطالب الشعب" تؤكد شيماء.

وفازت شيماء بعدة ألقاب وطنية ودولية، كلقب ملكة حسناوات العرب، ولقب ملكة جمال "Miss Globe" لسنة 2017، وذلك بعد سلسلة من النجاحات، إذ فازت أيضا برتبة الوصيفة الأولى في مسابقة Miss arabic beauty in the world   لسنة 2016، ولقبي ملكة جمال المغرب في ألمانيا 2015، وملكة جمال حب الملوك لسنة 2014.

وللإشارة، تعمل بوشان كعارضة أزياء محترفة، وتتابع دراستها بسلك الماستر تخصص تسيير الشركات.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.