سعيد الناصري يصاب بفيروس “كورونا” وهو في وضعية جد حرجة

أعلن الممثل سعيد الناصري عن إصابته هو وأسرته الصغيرة بفايروس كورونا المستجد، من خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته الخاصة ب”اليوتوب”.

وحكى الناصري عن قصته بصعوبة نظرا لديق التنفس ” أنا حاليا لمدة 25 يوم وأنا مصاب المرض، وأصارع الموت منذ 15 اليوم الأخيرة التي أمضيتها بالعناية المركزة، فقد أصبت بصعوبة في التنفس في الرئة، بسبب انسداد الأوعية الدموية”.

كما تحدث سعيد عن اصابة ابنته وحفيدته “أصيبت كل من زوجتي وابنتي الحامل في شهرها الثامن، وما زايد من حزة نفسي هو ضرورة وضع ابنتي لطفلتها قبل أن تتمم التسع شهور، وأنا لا أستطيع فعل أي شيء”.

وأضاف “أن حفيدته الرضيعة لم تسلم من المرض، إذ تم نقلها إلى مصحة خاصة بالأطفال من أجل أخد الحيطة والعلاج، بينما بقي هو وزوجته وابنته في مصحة واحدة”.

وتابع “أنا أردت مشاركة ألمي مع المغاربة، ليس الفرح والضحك فقط، فقد أحسست بكل من يعاني بهذا المرض خاصة من لا يملك أي حيلة”.

كما تحدث الناصري عن قصته مع أحد الشبان الذي جاء وقدم له ثمارا خاصة من مدينة الرصاني، الشيء الذي جعله يحس بضرورة التآزر وزرع الكلمة الطيبة بين الناس، وأوصى الناصري على قيمة التآزر والمساعدة.

و في الأخير شكر الناصري المصحة التي يعالج فيها، والطاقم الطبي الذي يسهر على علاجه هو و أسرته الصغيرة، ذاكرا أن الجميع يتلقى نفس المعاملة بالمصحة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.