وليد أزارو يتبرع بـ 100 ألف درهم مغربي لمواجهة “كورونا”

أعلن اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب نادي الاتفاق السعودي، عن تبرعه بمبلغ مالي قدره 100 ألف درهم مغربي، لصندوق الدعم الذي خصصه الملك محمد السادس، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونشر أزارو، عبر صفته الرسمية بموقع “انستغرام”، تدوينة جاء فيها:”لم اعتاد مشاركة صور كهذه لأعمال خيرية قمت بها في السابق لإيماني بأنه من المفروض في فعل الخير التستتر، لكنني أشارككم هذه الصور من مبادرة إعالة العائلات لوجه الله تعالى حتى تفوت هذه المحنة”.
وأضاف قائلا:” ثانيا خصصت مبلغًا ماليا لصندوق الدعم الذي خصصه صاحب الجلالة لتجاوز هذه المحنة … كما شاركت في تحدي الفنانين و المشاهير للقيام بالمثل في فعل الخير.. الهدف كان أولا تحفيز أناس آخرين على المساهمة بما استطاعوا لنتجاوز جميعا هاته المحنة”.

View this post on Instagram

السلام عليكم لم اعتاد مشاركة صور كهاته لأعمال خيرية قمت بها في السابق لإيماني بأنه من المفروض في فعل الخير التستتر .. لكنني أشارككم هذه الصور من مبادرة إعالة العائلات لوجه الله تعالى حتى تفوت هذه المحنة.و ثانيا خصصت مبلغًا ماليا لصندوق الدعم الذي خصصه صاحب الجلالة لتجاوز هذه المحنة ... كما شاركت في تحدي الفنانين و المشاهير للقيام بالمثل في فعل الخير.. الهدف كان أولا تحفيز أناس آخرين على المساهمة بما استطاعو لنتجاوز جميعا هاته المحنة #كان_الله_في_عون_العبد_مادام_العبد_في_عون_أخيه #خليك_فدارك #معاك_يا_بلادي

A post shared by Oualid Azaro “O.A” (@walidazaro_official_21) on

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.