بالفيديو..إكرام بيلانوفا تهاجم أسماء بيوتي بعد تصويرها للحظة مساعدة الأسر المعوزة

شنت اليوتيوبرز المغربية الشهيرة إكرام بيلانوفا، هجوما شرسا على زميلتها اليوتيوبرز، أسماء بيوتي، بطريقة غير مباشرة، بعد قيام هذه الأخيرة بنشر فيديو يوثق للحظة تقديمها لمساعدات غدائية لأسر مُعوزة.

‎وقالت “بيلانوڤا” في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وتم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن القيام بتوثيق مثل هذه الأمور يدخل ضمن التشهير بالناس الذين لا حول ولا قوة لهم، ما يتنافى مع المبادئ الانسانية.

‎وكشفت إبنة قلعة السراغنة، المقيمة بألمانبا، أنها دائما ما تقوم بأعمال خيرية، لكنها تحرص على أن يتم الأمر في سرية تامة، لكي لا تدخل في خانة “التباهي والشهرة” على حساب الضعفاء،مشيرة أن الخير يجب أن يتم بالستر وليس العلن.

View this post on Instagram

لي مفاهمش لفيلم هو أنهه لأخت لكريمة أسماء بيوتي بدات كتخرج على سكة هاد الأيام ايوا باش تبرد لوقت ناضت كتصور زعما كدير لخير و ناضت إكرام جاوبت @ikrambellanova_91 كتقصدها ام لا قالت لمفيد برافوا حيتت كنشوف انا هاد اسماء فعوض متنشر لوعي كتنشر زفت . . رأيكم؟؟؟ . . . . ___________________________________________________ . . اكتب شيىء تؤجر عليه . . حمد الله . الله أكبر أستغفر الله العظيم و أتوب إليه . . . ___________________________________________________ . 🙃Follow:@el_marokkinas 🙃Follow:@el_marokkinas 🙃Follow:@el_marokkinas . . ___________________________________________________ المرجو دعمنا ب up و ب like و بارطاجي . . أحبكم ___________________________________________________ . #دنيا_بطمة #سعد_لمجرد #دبي #السعودية #الامارات #قطر #ساري_كول #حنان_الخضر #شيخة_طراكس #سيمو_بنبشير #القفطان_المغربي #التقاليد_المغربية #اللباس_التقليدي_المغربي . ___________________________________________________ . #moroccangirl #duniabatma #casablanca #marrakech #agadir #morocco #saadlmajarred #saricool #fatimatawil #chouftv #chikhatrax #hananeelkhader #simobenbachir . __________________________________________________ . @raafatlatifa @douziofficial @salmarachid.official @ibtissamtiskatofficial @ihabamirofficiell @saadlamjarred1 @hatimammor

A post shared by 💥Moroccan page 💥 (@el_marokkinas) on

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.