الكاف يعلن فتح تحقيق في أحداث الرجاء والأهلي

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بيانا حول أحداث مباراتي الرجاء ضد الأهلي المصري، وكذا مباراة الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري بتونس، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت مباراة الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري، عنف جماهيري شديد واشتباكات مع قوات الأمن ما أدى إلى تأخر انطلاق الشوط الثاني من المباراة، بوقت كبير والتي حسمها الفريق التونسي بالنهاية

كما أن مباراة الرجاء والأهلي والتي تأهل منها الأخير إلى نصف نهائي البطولة، شهدت حالة من التكدس والاشتباكات خارج الملعب وداخله ما أدى إلى وفاة مشجعة من أنصار الرجاء.

 

وجاء بيان الكاف :”المشاهد في تونس والدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم، إننا ندين بشدة التصرفات الجامحة التي قام بها بعض المشجعين في مباراتي الأهلي ضد الرجاء المغربي والترجي ضد شبيبة القبائل”.

 

وتابع البيان : “سيسلم الكاف الأمر بالكامل إلى الهيكل القضائي لمزيد من التحقيق، كانت مباريات ربع نهائي دوري الأبطال بمثابة مشهد مذهل وإعلان عن كرة القدم الإفريقية، لقد رأينا بعض اللقاءات المثيرة التي أعادت التأكيد مرة أخرى على جاذبية مسابقات الأندية الإفريقية”.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.