حركيون يطعنون في لائحة مؤتمري إقليم سيدي سليمان الداعمة للمرشح الزويني

عبر عدد من اعضاء حزب الحركة الشعبية والشبيبة الحركية بإقليم سيدي سليمان في برسالة مرفقة بتوقيعات موجهة إلى الأمين العام لحزب السنبلة عن طعنهم في لائحة مؤتمري الحزب بالاقليم ، ووجهوا اتهامهم لعضو المكتب السياسي إدريس الزويني مرشح الأمانة العامة.

وحسب بلاغ توصلت بلبريس بنسخة منه، ان  أعضاء الحزب بإقليم سيدي سليمان  طعنوا في الأسماء التي اختارها الزويني ضدا في إرادة الحركيين بالاقليم.

كما عبرت الشبيبة الحركية بإقليم سيدي سليمان في بيان دعمها المطلق لمرشحي الأمانة العامة محمد أوزين.

وهذا نص البلاغ:

 

أما بعد ، و علاقة بالموضوع أعلاه ، يؤسفنا السيد الأمين العام المحترم اخباركم أن المنسق الإقليمي و عضو المكتب السياسي الأخ ادريس زويني ، قد ارتكب مجموعة من الأخطاء التنظيمية الجسيمة ، بتعامله مع مناضلي الحزب و تنظيماته الموازية بالإقصاء الممنهج . حيث لم يعقد اجتماعا تنسيقيا رسميا لإنتداب مؤتمري الإقليم للحضور أشغال المؤتمر 14 لحزبنا العتيد ، و اكتفى بتعيين المؤتمرين المقربين منه بشكل فردي .

كما تفاجئنا بوجود اسم ضمن لائحة المؤتمرين لا تربطه علاقة بإقليم سيدي سليمان بل تابع لإقليم آخر . مما يؤكد حالة التخبط و العشوائية في تدبير شؤون الحزب بالإقليم و التي لم تكن وليدة الحدث الأخير ، و إنما طوال تواجده على رأس الحزب بالإقليم ، حيث غاب التنظيم وحضر الشخص الأمر الذي كلف الحزب الشيء الكثير . و لكل هذه الأسباب نتقدم إليكم السيد الأمين العام المحترم بالطعن في لائحة المؤتمرين المعينين من طرف المنسق الإقليمي بإقليم سيدي سليمان . و في الأخير تقبلوا منا فائق التقدير و الاحترام كما نؤكد لكم السيد الأمين العام المحترم ، نحن مناضلات و مناضلي الحزب بالإقليم نتمسك بالقيادة الوطنية لحزبنا و نلتزم بكل ما من شأنه الإسهام في إنجاح المؤتمر 14 و انتخاب القيادة الجديد وفق التوجه العام و مصلحة حزبنا العتيد . المرفقات : لائحة توقيعات مناضلي الحزب بإقليم سيدي سليمان


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.