هذا هو شرط بنكيران على اخوانه لحضور المؤتمر الاستثنائي..!

علمت بلبريس من مصدر شديد الاطلاع ان عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة السابق ، عبر عن تردده في الحضور إلى المؤتمر الإستثنائي لحزب العدالة والتنمية المرتقب يومي 30 و31 أكتوبر الجاري.

 

واضاف المصدر نفسه، ان الامانة العامة للمصباح، ستعيد تفعيل لجنة الصلح والتي يقوم أعضاؤها بزيارة الغاضبين بالحزب، حيث تتشكل اللجنة اساسا من سليمان العمراني نائب الامين العام، وكذا ادريس الازمي، ومحمد يتيم واخرون، إذ يرتقب ان تزور بنكيران لإقناعه بالحضور للمؤتمر الإستثنائي الذي يعول عليه لانقاذ الحزب من سقطة انتخابات 8 شتنبر.

 

وقال المصدر ذاته بأن بنكيران لن يحضر للمؤتمر سوى بشرط ضغط قادة الحزب وكذا الموافقة على رؤيته لإخراج الحزب من أزمته، مشيرا الى تصريح سابق لبنكيران في إحدى لايفاته حين قال "لن اعود لقيادة الحزب إلا إذا جريتوني من حوايجي".

في سياق ذي صلة، فقد تردد على بيت بنكيران  العديد من قادة الحزب وحركة التوحيد والاصلاح للحديث عن وضعه الصحي بعد العملية الجراحية الدقيقة التي أجراها بفرنسا بداية الشهر الجاري.

ولم يقتصر ضيوف بنكيران على اعضاء الحزب، بل زاره امناء عامون لأحزاب سياسية وطنية كذلك، بالاضافة الى عدد من النشطاء الحقوقيين والسياسيين المتقاعدين .


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.