الحزب المغربي الحر بـ"رأسين".. وشارية "الفاشل سياسيا" و"المغمور انتخابيا"

إسحاق شارية، يتجول بشوارع الرباط ويلوح بيده لـ"الفراغ"، هكذا يمكن وصف حملة المنسق الوطني للحزب المغربي الحر بالعاصمة الرباط .

"بلبريس"، عاينت شارية وهو يتجول بشوارع الرباط، بدون فعالية تذكر، وبدون جدوى في إقناع الناخبين، حيث أن المواطنين "المشغولين" بحياتهم اليومية، لا يعرفون وجه إسحاق شارية من الأساس، حيث بعضهم رفض الحديث معه ويعتبرونه فقط أحد المشتغلين في الحملة الانتخابية لأحد الأحزاب "المغمورة" وهنا الحديث عن حزب "السبع" في صيغته الجديدة .

فبعد فضيحة الأمس، ومصافحة عادية بإحدى الفنادق مع رئيس الحكومة، وادعاء الأخير أنه تلقى تهنئة من العثماني، ليخرج الأخير بتوضيح في الموضوع، وهو ما يعتبره المراقبون للمشهد السياسي "فشل سياسي ومحاولة الركمجة"، وهاهو اليوم يضرب يمينا وشمالا محاولا بذلك تقليد سابقه في الحزب المغمور، محمد زيان .

فالحزب بـ"رأسين"، احد لمحمد زيان والثاني، بإسحاق شارية الحالم بـ"الزعامة"، والمغمور سياسيا، وهو الأمر الذي يؤكد فشل هذا الحزب قبل النتائج .

وهنا يطرح التساؤل، كيف لهذا الشخص الذي كان في الشباب الملكي (كما يظهر في الصورة)، ويتهمه مجموعة من المناضلين بالاعتداء عليهم في وقفاتهم الاحتجاجية، أن يخرج اليوم ويقول أنه سيدافع عن مصالحهم ؟ هو سؤال وغيره من الأسئلة تطرح في هذا الجانب .


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.