ديونه بالملايير وضحايا ينتظرون.. بودريقة "برلماني عن بعد" يظهر أخيرا في دبي

ظهر محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء البيضاوي والنائب البرلماني المغربي، في مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال مغادرته أحد الملاهي الليلية الشهيرة في دبي بحالة سكر شديد.

ويعد هذا الظهور الأول من نوعه لبودريقة منذ مغادرته المغرب قبل عدة أشهر واتجاهه إلى دبي، ثم إلى بيروت حيث تقيم زوجته وأبناؤه.

وقد أثار هذا المقطع، جدلا واسعا خاصة بعد إقالته مؤخرا من منصب رئيس مقاطعة "مرس السلطان" في الدار البيضاء، بالإضافة إلى إبعاده عن منصب أمين مجلس النواب.

ووفقا للفيديو، ظهر بودريقة محاطا بعدد من أصدقائه المغاربة وهو يغادر الملهى الليلي محمولا بسبب حالة السكر الطافح، ثم استقل سيارة يقودها مواطن مغربي.

ومن الجدير بالذكر أن بودريقة لا يزال يحمل لقب رئيس نادي الرجاء البيضاوي "عن بعد"، في سابقة تاريخية في مجال إدارة كرة القدم المغربية. وعلاوة على الجدل المحيط بظهوره في الملهى الليلي، يواجه بودريقة أيضا اتهامات ودعاوى قضائية تتعلق بالديون المتراكمة عليه وعلى شركاته والتي تتجاوز 200 مليار سنتيم، بما في ذلك 50 مليار سنتيم كضرائب مستحقة لخزينة المملكة. كما يواجه اتهامات بإصدار شيكات بدون رصيد والنصب والاحتيال وخيانة الأمانة.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.