أمام "رداءة" الخدمات وغضب الزبناء .. الـCIH تقدم خدمة لـ"تلميع صورتها"

أعلن بنك القرض العقاري والسياحي “CIH”، عن إطلاق خدمة “CIH PAY”، الأولى من نوعها في شمال إفريقيا، وهو حل يتعلق بعملية الأداء عبر الهاتف الذكي ، بالشراكة مع “ماستركارد “.

وأبرز بلاغ للبنك أنه “التزاما بكونه بنكا مبتكرا واستنادا إلى مكانته كمؤسسة رائدة في رقمنة الخدمات البنكية، يطلق بنك القرض العقاري والسياحي “CIH”، خدمة “CIH PAY”، وهي خدمة للدفع تتيح للزبناء استخدام بطاقات “ماستركارد” البنكية من هواتفهم الذكية، وذلك لدفع ثمن مشترياتهم في المغرب والخارج”.

وأوضح البلاغ أن خدمة “CIH PAY” تسمح برقمنة البطاقة البنكية على الهاتف الذكي، وإجراء عمليات الدفع، في المغرب والخارج، باستخدام الهاتف المحمول في المتاجر المجهزة بأجهزة TPE دون الحاجة إلى التلامس. ويتم تفعيل هذه الخدمة على تطبيق CIH Mobile.

وتأتي خدمة “CIH PAY”، الأولى من نوعها في المغرب وشمال إفريقيا، لتوسيع قنوات الدفع التي أنشأها البنك، والتي تندرج في إطار استراتيجيته للقنوات الشاملة، من أجل توفير خدمات فورية وآمنة للزبناء، وإتاحة استخدام أفضل لوسائل الدفع الخاصة بهم.

خدمة يقدمها البنك المذكور، في الوقت الذي يعاني فيه زبنائه من أزمة حقيقية في الخدمات، ولاسيما قلة "الكيشيات" بعدد من المدن، وهو الأمر الذي دفع عددا من الزبناء إلى استبداله ببنوك أخرى.

وحيث كشف عدد من الزبناء، أنه غير راضين بالأساس على الخدمات التي يقدمها البنك، وأن تعامل الوكالات وعدم احترام التدابير الاحترازية، وغيرها من الأمور تجعل البنك المذكور وخدامته لا يمكن وصفها إلا بـ"الرديئة".

وأكد أحد الزبناء، أن هذه الخدمة هي فقط من أجل تلميع الصورة الرديئة لـ"سي إي أش"، الذي يعاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الاحتجاجات، و"الكيشيات" الغير موجودة، أو المعطلة في غالب الأحيان .


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.