الجيش الملكي يخرج من المنافسة على كأس الكنفدرالية الإفريقية-فيديو-

انتهى لقاء الذي جمع شبيبة القبائل الجزائري والجيش الملكي المغربي بـ2-1، مساء اليوم الأحد 24 أكتوبر على أرضية ملعب “فاتح نوفمبر” بمدينة تيزي وزو الجزائرية، لحساب إياب الدور 32 من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وخدمت النتيجة مصالح فريق شبيبة القبائل الجزائري، الذي أفلح في ضمان التأهل إلى الدور الموالي من منافسات “كأس الكاف” برسم الموسم الرياضي 2021-2022.

وعكس مجرى اللعب وما شهده من سيطرة مغربية، سجلت شبيبة القبائل هدفا عند الدقيقة 55، عن طريق اللاعب علي هارون الذي استقبل كرة مرتدة من عارضة المرمى ليودعها شباك فريق الجيش الملكي.

وتمكن اللاعب لامبيرت أرينا، المحترف في صفوف النادي المغربي، من إعادة المباراة إلى نتيجة التعادل بعد تنفيذ ضربة ركنية، في الدقيقة 58، إذ أودعها بضربة رأسية في شباك المجموعة القبائلية.

أمام استغراب بعثة الفريق المغربي، رفض حكم الراية هدفا ثانيا مشروعا للجيش الملكي، رغم أن دفاع الفريق الجزائري هو الذي لمس الكرة أخيرا قبل تسجيل الإصابة من طرف الهجوم المغربي.

ومباشرة بعد ذلك، عاد علي هارون لإحراز هدف آخر لفائدة الفريق المضيف، في الوقت بدل الضائع من عمر الجولة الثانية، عن طريق تسديدة من وسط الميدان خدعت “الحارس العسكري”، وجعلت النتيجة 2-1.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، لصالح شبيبة القبائل بهدف سجله اللاعب محمد مفيد ضد مرماه.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.