يحل ضيفا على سريع واد زم.. الوداد يراهن على تأمين صدارته

يحل متصدر ترتيب البطولة الاحترافية الوداد الرياضي ضيفا على سريع وادي زم ، بعد زوال يومة الخميس ، في مباراة مؤجلة عن الدورة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية .

. ويراهن الوداد على الاستمرار في المركز الأول ، وعدم ترك الفرصة لنهضة بركان لاسترجاع كرسي الزعامة ، إذ يحل ضيفا مساء يومه الخميس على المغرب التطواني .

ويبتعد الفريق الأحمر بنقطة واحدة فقط على نهضة بركان ، ويخوض مباراة اليوم في وادي زم برغبة في تحقيق فوزه الأول هناك ، إن اكتفي بنتيجة التعادل في مناسبتين أمام « السريع من صعوده إلى القسم الأول قبل أزيد من عامين .

ويعتزم المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر إعطاء الفرصة في مباراة اليوم لمجموعة من الوافدين الجدد وإراحة لاعبين آخرين ، خاصة أن الفريق عاد بشكل متأخر من جنوب إفريقيا بعد مباراة مامليودي صن داونز ، واكتفى بحصة أولى لإزالة العياء يوم الثلاثاء ، وحصة تدريبية ثانية وأخيرة أول أمس الأربعاء .

وتحوم الشكوك حول مشاركة إسماعيل الحداد في مباراة اليوم ، إلى جانب بديع أووك ، رغم أنهما استعادة عافيتهما بنسبة كبيرة ، حيث يرغب الطاقم التقني للوداد في عدم المغامرة بهما ، خاصة أن المباراة تجري فوق عشب اصطناعي . وستكون مباراة اليوم هي الأولى للمدرب دوسابر في منافسات البطولة ، بعد مباراتين خاضهما في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية ، إذ فاز في الأولى على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لواحد ، وانهزم في الثانية أمام صن داونز بهدف دون رد

برصيد 17 نقطة ،  وحقق الوداد انتصارين متتاليين في منافسات البطولة بقيادة المساعد السابق للمدرب زوران مانولوفيتش ، عبد الإله صابر ، على حساب كل من حسنية أكادير وأولمبيك أسفي .

من جانبه ، يتطلع سريع وادي زم إلى تحقيق نتيجة طبية أمام الوداد ، والارتقاء أكثر في سلم الترتيب ، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر مدربة التونسي منير شبيل من تحقيق نتائج إيجابية ، فبعد هزيمته في مباراته الأولى أمام المغرب التطواني ، نجح في هزم أولمبيك أسفي بثلاثية ، وتعادل أمام الرجاء ، وحقق انتصارين متتاليين خارج ميدانه على حساب حسنية أكادير ويوسفية برشيد ، ثم تعادل في أخر ثلاث مباريات أمام الفتح الرباطي والدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.