برشلونة يحقق الريمونتادا أمام إشبيلية ويعبر لنهائي كأس ملك إسبانيا

تمكن فريق برشلونة من قلب الطاولة على فريق إشبيلية، إثر فوزه بثلاثية نظيفة بعدما كان متأخرا بهدفين في مباراة الذهاب، في المبارة التي جمعت الفريقين اليوم الاربعاء 3 مارس 2021، على ملعب الكامب نو.

وافتتح حصة التهديف الكاتلونية اللاعب عثمان ديمبيلي في الدقيقة 13، فيما تمكن جيرارد بيكي من تعديل الكفة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الاضافي للشوط الثاني ( 90+4 )، بينما استطاع اللاعب البديل براتويت تسجيل هدف العبور في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول.

وحاول فريق برشلونة السيطرة على المباراة مند لحظاتها الاولى، قوبل بضغط مماثل من قبل إشبيلية الذي حاول الحفاظ على نتيجة الذهاب، لكن كرة عثمان ديمبيلي في الدقيقة 13 لم تغالط المرمى الأندلسية، ولم تأتي الدقائق المتبقية بجديد يذكر على مستوى النتيجة قبل ان ينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة .

وعرف الشوط الثاني تراجع الفريق الأندلسي الذي خانته اللياقة البدنية، في حين استمر ضغط البرصا أمام صمود دفاع زملاء النصيري، لكن ركنية نفدها ميسي في عمق الدفاع، وصلت إلى كريزمان الذي رفع كرة وضعتها رأسية بيكي في شباك كتيبة المدرب لوبيتيجي، ليصفر الحكم عن نهاية اللقاء والعبور للأشواط الاضافية.

ولم يتأخر برشلونة في تسجيل هدف التأهل عن طريق لاعبه برايتويت في بداية الشوط الاضافي الأول من كرة رأسية استقرت في الشباك في الدقيقة 95، واستمر ضغط برشلونة وتراجع إشبيلية أداء ونتيجة حتى نهاية المباراة بتأهل برشلونة للمباراة النهائية.

وسيضرب ممثل الكاتلان موعدا مع المنتصر في مباراة بيلباو وليفانتي في المباراة الختامية للبطولة الملكية الإسبانية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.