محامي حاتم إدار يكشف لـ”بلبريس” تفاصيل حادث سير موكله

كشف المحامي “رضوان الرامي” المكلف بالدفاع عن الفنان المغربي حاتم إدار، عن تفاصيل حادثة سير موكله المميتة، التي وقعت مؤخرا بمدينة الرباط، والتي أودت بحياة ثلاث شابات.

“الرامي” قال لـ”بلبريس” إن إدار كان في طريقه لمدينة الرباط لقضاء بعض المآرب الفنية، فاصطدمت به سيارة من الخلف، رجح على أن صاحبتها كانت تسوق بسرعة مفرطة مما أدى إلى الاصطدام بسيارة إيدار، وانقلبت، فيما “سيارة الفنان حاتم خرجت عن الطريق ولولا الألطاف الإلاهية لإنقلبت به السيارة أيضا” .

وأضاف المحامي أن الرسم البياني الذي قامت به الضابطة القضائية، والبحث الذي قامت به الشرطة، أظهر أن سيارة الشابات انحرفت قبل ان تصل عند سيارة ادار بمعنى ان سبب الأساسي للحادثة ربما سبب خارجي وربما نتيجة فقط السيطرة من طرف الضحايا”.

وأكد الرامي في تصريحه على أن “الصور توضح أن سيارة حاتم ادار فهي في الأمام وسيارة الضحايا موجودة في الخلف”.

وأردف الرامي قائلا :” إن الملف لازال بيد النيابة العامة، والضابطة القضائية قامت بالبحث، وأحالت الملف على وكيل الملك، الذي أحاله على قاضي التحقيق”.

وزاد قائلا إن التحقيق مازال جاريا، مستدركا، أن المعطيات والوثائق الموجودة تبين أن حاتم إدار ليس لم يكن السبب الرئيسي في وقوع الحادثة، والملف بيد القضاء، سيقول كلمته فيه”.

للإشارة فإن حاتم إدار سيطلق يوم الجمعة المقبل فيديو كليب أغنية “بنت الباطرون”، من كلمات وألحان محمد المغربي، وتوزيع ديجي سول A، واختار تصوير الكليب ببلجيكا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More