بطمة لمعجباتها: “شكرا وربي يحفظكم لأنكم مكتخدلونيش وكتكبروا بيا”

وجهت الفنانة دنيا بطمة رسالة شكر إلى معجباتها المغربيات المقيمات بالديار الألمانية، تقديرا لحفاوة استقابلهن لها أثناء إحياء حفل لها هناك.

ونشرت بطمة عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، مقطع فيديو يوثق لحظة استقبالها من طرف معجباتها، معلقة عليه: “أروع استقبال الفيديو وحده يقدر يشرح لكم كمية الحب، والتقدير لي غمروني به بنات بلادي والجالية المغربية المقيمة بألمانيا في هذا الحفل و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة”.

وأضافت “بنت الغيوان”: “ربي يحفظكم لأنكم ديما مكتخدلونيش وكتكبرو بيا في كل زمان ومكان أحبكم..شكرا لكل السيدات لي حضرو وشكر خاص لحبيبات ديالي”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

اروع استقبال الفيديو وحده يقدر يشرح لكم كمية الحب والتقدير لي غمروني به بنات بلادي والجالية المغربية المقيمة بألمانيا في هذا الحفل و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ربي يحفظكم لأنكم دايما مكتخدلونيش وكتكبرو بيا في كل زمان ومكان احبكم🤩 شكرا لك السيدات لي حضرو وشكر خاص لحبيبات ديالي @beauty_glamour_stylistin @sasminabell @s.elbeloui على تنظيم هذا الحفل كنتن رائعات وقمة فالذوق شكرا لكل من ساهم في نجاح هذا الحفل البنك الشعبي….❤ شكرا اخي حمزه وفؤاد على مجهوداتكم 👏🏻 اما أناقتي بقفطان بلادي فكانت من إبداع الخطييير @romeo_couture_officiel مجوهراتي @bijouterie.merveilleuse تسريحتي إبداع حبيبتي بنت العراق aneta 💫

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le

ويشار إلى أن الحفل الذي أحيته بطمة بالديار الألمانية، عرف حضورا جماهيريا قياسيا، وتفاعلا خياليا من طرف الجالية المغربية هناك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More