صلاح الدين بنموسى يتهم رشيد الوالي بالسرقة

أثارت تصريحات الفنان القدير صلاح الدين بنموسى ضجة واسعة مساء أمس على مواقع التواصل الاجتماعي والتي اتهم من خلالها الفنان رشيد الوالي  بالاحتيال والسرقة.

وصرح الفنان القدير في إحدى ى اللقاءات المصورة بأنه تعرض لسرقة عقد عمل كان يجمعه بشركة "عليان" للانتاج من أجل تصوير سيتكوم"قيسارية أوفلا" الذي عاد إخراجه لرشيد الوالي.

وكشف الفنان صلاح الدين بنموسى أحداث عملية النصب التي تعرض لها مشيرا أن الوالي هو من ألح من خلال اتصالاته به أثناء تصويرهلسلسلة  حديدان وبنت الحراز، مقترحا عليه المشاركة بالعمل الذي سيشرف على اخراجه أول مرة.

وأضاف المتحدث قائلا إنه التحق بالفعل ببلاطو التصوير وبطلب من رشيد الوالي صور مشاهده الأولى بدور صاحب محل للعطور فيسيتكوم "قيسارية أوفلا " ليتفاجأ أثناء تواجده ببلاطو التصوير بسكرتيرة شركةعليان”  التي طلبت منه عقد العمل الذي يجمعه بالشركةبغرض  استنساخه، وهو الأمر الذي استجاب له صلاح الدين بنموسى على الفور.

وتابع الفنان بنموسى أنه تفاجئ بعدها باتصال من نفس السكرتيرة تطلب منه القدوم إلى المكتب في اليوم الموالي، ليعتذر لها هذا الأخيربحجة إلتزامه بالتصوير مع رشيد الوالي، إلا أنها أخبرته بقرار الاستغناء عن خدماته بحجة أن نور الدين عيوش يخشى تدهور حالتهالصحية.

وأكد  بنموسى أن رشيد الوالي سرق منه دور صاحب محل للعطور بالسيتكوم الذي أخرجه مثلنا تمت سرقة عقد العمل الذي كان يجمعهبالشركة المنتجة للعمل، موضحا أنه قد رفض بعدها الرد على اتصالات رشيد الوالي وشقيقه هشام  الوالي، قائلارشيد وهشام الوالي لاأخلاق لهما.. ولا أتواصل معهما لحد الساعة بسبب هذه القضية”.

وقد أثارت تصريحات الفنان صلاح الدين بنموسى ، رجة واسعة علو مواقع التواصل الاجتماعي وسط غضب الكثير من المتابعين الشيءالذي دفعهم للهجوم على رشيد الوالي من خلال التعاليق.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Nordine dghoghi يقول

    والله العظيم هزلة والهزلون صغار.. واش الوالي كان ممثلا؟؟ اولا الناس المهنيين الحقيقيين… ابن سهيل بن بركة واين حميدو والقاىمة طويلة …