مايسة سلامة الناجي تفجر غضبها على السياسين "كفى من الضحك على ذقون المغاربة"

أفرغت المدونة والناشطة السياسية المغربية، مايسة سلامة الناجي، غضبها على المرشحين السياسين في الإنتخابات التشريعة عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات.

ونددت مايسة "كفى من الضحك على ذقون المغاربة! التغيير لن يتحقق بالتصويت في الانتخابات. سيتحقق حين تتحرك النيابة العامة في حق من أدانتهم تقارير المجلس الأعلى للحسابات ومجلس المنافسة وفرق التقصي البرلمانية ومن طالتهم الغضبات الملكية والمقاطعة الشعبية".

وأضافت "فيتم إبعاد هؤلاء وتتجدد وجوه الساحة السياسية، داك الساع أراك للتصويت والتغيير وبناء المؤسسات بوجوه جديدة نعلم أنها إن أخطأت ستحاسب".

مؤكدة" أما أن تطالبونا بالتصويت أملا في التغيير على من غضب عليهم الملك وقاطعهم الشعب وأدانهم البرلمان ومجالس المحاسبة على استغلال سلطتهم لمضاعفة ثروتهم لعقد وأكثر دون محاسبة".

مسترسلة" واليوم يخوضون غمار الحملة بتوزيع ملايير الغرامة على الفنانين والصحافيين والمدونين والأعيان كلا وسعره حسب شنو تیسوی فالسوق السياسية".

واختتمت المدونة والناشطة السياسية كلامها" فراه هذا ماشي التغيير وبناء مؤسسات قوية.. هذا راه انهيار التغيير في جوطية الريع والفساد ونهاية المسرحية".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.