حاتم عمور يفجرها: سعد ماشي صاحبي وتواصلت معاه ماجاوبنيش

كشف الفنان حاتم عمور في أحدث خرجاته الإعلامية، عن صدمته، من صمت النجم سعد لمجرد، بعد تعرضه للسب والقذف من طرف منتج أعماله.

وأوضح عمور، أنه كان يعتبر لمجرد صديقا له، ولكن بعد إلتزامه الصمت في هذا الموقف، فلا توجد صداقة بينهما.
وأضاف:" تواصلت مع سعد لكن لم يجب..باش نكون
صريح مابقاتش صداقة بيناتنا".

وكان حاتم عمور قد تعرض الى هجوم وموجة من الإنتقاذات، من طرف جمهور سعد، بسبب تصريحاته في أحد البرامج الإذاعية التونسية.

ويعود ذلك الحوار، إلى نهاية سنة 2018 والذي عبر من خلاله حاتم عن رأيه في رجوع سعد إلى الساحة الفنية، والمنافسة بينهما، قائلا: ” بالنسبة لي سعد لم يرجع بعد إلى ساحة الفنية، وذلك عكس ما يروج في الإعلام العربي، ولا تصح مقارنتي بلمجرد لأنني كنت السباق في خلق مساحة التميز لنمط الموسيقى المغربية الحالي".

View this post on Instagram

ما رأيكم؟ حسابي برعاية بيوتي دلال @beautydalal حساب مفيد جدا تقوم بمشاركتكم أفضل الوصافات الطبيعية وحيل في الميك اب .... لي بغات تهلى فراسها بوصفات طبيعية مجربة تدخل عندها تستحق المتابعة ❤😍 @beautydalal @beautydalal @beautydalal @beautydalal @beautydalal @beautydalal . . . . . . . . . . . . #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمه #اسماء_المنور  #حاتم_عمور #ايهاب_امير #المغرب  #المغربيات_خط_أحمر  #مصر  #الخليج #السعودية#الجزائر #دينا_أقصبي #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #فولو #ضفني #البحرين #سعدالمجرد#الجمال_المغربي #morocco #rabat #moroccangirl #moroccan #saadlamjarred #ibtissamtiskat #followforfollowback #likeforfollow #follow4likes #likeforlike #like4like

A post shared by femmes de maroc 🇲🇦 (@femmes_de_maroc) on

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.