إعلامية "تيلي ماروك" تتلقى تهديدات بالقتل من شاب عشريني

كشفت الاعلامية المغربية سلوى مفتوح أنها تعرضت في الأشهر الأخيرة لمسلسل =من رعب رفقة أبنائها الثلاثة، بسبب "ضريبة الشهرة".
وقالت مذيعة"تيلي ماروك"، عبر تدوينة لها على حسابها الشخصي بالفيسبوك، أنها كانت تتلقى رسائل تهديد عبر حسابات افتراضية وصلت إلى حد تعقبها في حياتها اليومية وأخذ صور لها دون علمها خلال أنشطتها الخاصة،ماجعلها تمنع أطفالها من الذهاب للمدرسة لأسبوع كامل.

وأضافت المتحدثة ذاتها قائلة" باختصار الحمد لله هذا الشخص دار خطأ وقدرت نعرف هويته و الحمد لله تم اعتقاله، لأكتشف انه شاب في عمره 24 سنة يعيش بمفرده مع اخته لانه والديه مطلقين وكل واحد منهما له حياته ، لم يسبق لي التقيته من قبل ابدا وإنما حسب تصريحاته انه اغرم بي من خلال التلفزيون وأرسل لي طلب صداقة على الفايسبوك ولم اقبل الدعوة، ليقرر الانتقام مني بهذا الشكل ..هذا الشخص اليوم غادي يدوز عند وكيل الملك .. الاب دياله من بعد ما فشل في مفاوضاته معي للتنازل أكد لي ان ابنه سيغادر السجن وان عنده طرقه و الفاهم يفهم ( بحكم انه عنده الفلوس).

وختمت كلامها قائلة:"مهما وصفت لكم قمة الرعب و الخوف اللي كنت عايشة فيه بسبب هذا الشخص ..و المقربين مني عاشوه معايا ، هددني اكثر من مرة بقتلي اذا تزوجت.. .. وهاد الشي أعطيته كدليل للشرطة القضائية خلاال بحث وهو اعترف بالمنسوب اليه ..ولكن واش من بعد هاد الشي كله ممكن يخرج ..و الخوف دابا هو يخرج وينتقم مني ."


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.