رسميا.. رونار يستقيل من تدريب أسود الأطلس

كشف الثعلب الفرنسي، هيرفي رونار صباح اليوم الأحد، على حسابه الرسمي موقع فايسبوك، عن استقالته رسميا من تدريب أسود الأطلس، مؤكدا في بيان الإستقالة على أن قرار رحيله عن المنتخب قد تم اتخاذه قبل انطلاق كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت في مصر.

وعبر هيرفي رونار عن فخره بقيادة أسود الأطلس خلال الثلاث سنوات باعتا شكره لكل من اللاعبين والطاقم والجماهير ومؤكداً سعادته بالفترة التي عاشها على الأراضي المغربية.

وفي نفس السياق كشفت مصادر موثوقة لموقع “بلبريس” في الأسابيع الماضية أن رونار قد قدم إستقالته للجامعة الملكية لكرة القدم إلا أن الجامعة نشرت بلاغ تنفي من خلاله الخبر مؤكدا أنه لم يتلق أي إشعار بالاستقالة من المدرب.

ويشار أن رونار قد بدأ تدريب منتخب الوطني في فبراير 2016 بعد أن حقق إنجازات لافتة بفوزه بلقب كاس أمم إفريقيا مع زامبيا 2012 ومع كوت ديفوار 2015.

وتعرض رونار لانتقادات كثيرة خلال فترة توليه لمنصبه الأخير وذلك بسبب عدم استدعاء العديد من اللاعبين المحترفين بالدوريات العربية إلى قائمة منتخب الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More