أحمد أحمد يطالب بنقل مقر "الكاف" من مصر .. وأبوريدة يرد على القرار

أكد المالغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف)، صباح يومه الخميس، على ضرورة نقل مقر الاتحاد الأفريقي من دولة مصر، بسبب الصعوبات التي تواجه موظفي الاتحاد في حصولهم على تأشيرات الدخول للبلد.

ووجه أحمد أحمد في كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية، الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على دعم الدولة بأكملها لتنظيم أمم إفريقيا، خاصة وأن الملاعب في مصر نالت إشادة جميع اللاعبين بسبب جودتها وتميزها.

وأردف المتحدث ذاته في كلمته "موظفو الاتحاد الإفريقي الأجانب‎ لا يحصلون على تأشيرة عمل ويلجؤون إلى التأشيرات السياحية مما يدفعنا للتفكير في نقل مقر الكاف من مصر".

وفي نفس السياق قال المصري هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي لـ"الكاف" في كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية "الأمر يستوجب موافقة برلمانية في مصر".

وتابع في كلمته " مصر تحملت الكثير على عاتقها في الفترة الماضية واجتازت تحديا كان يراه البعض مستحيلا ونظمت واحدة من أنجح البطولات في تاريخ الأمم الإفريقية في فترة زمنية وجيزة مدتها أربعة أشهر".

وإستكمل حديثه "مصر ستواصل الوقوف بجانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويضع الجميع يدا بيد من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو تطوير اللعبة والارتقاء بها لرسم البسمة على وجوه جميع أبناء القارة السمراء".

جذير ذكره أن "الكاف" قد عقد صباح يومه الخميس، الجمعية العمومية للاتحاد القاري للعبة في أحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة، وتم مصادقة على مجموعة من القرارات .


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.