Left sky
Right Sky
billboard

نيجيريا تقضي على أحلام جنوب افريقيا بهدف قاتل وتعبر للمربع الذهبي

تمكن منتخب نيجيريا من حجز مقعد في المربع الذهبي، بعد انتصاره على منتخب جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب القاهرة برسم منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أفريقيا.

وعرفت الجولة الأولى سيطرة تامة للمنتخب النيجيري، وتألق خلال هذه الجولة كل من اللاعب أحمد موسى نجم النصر السعودي وكذلك أليكس إيوبي.

واستطاع اللاعب صامويل شيكويزي من تسجيل الهدف الأول للمنتخب النجيري في الدقيقة 27، بعدما توغل الى منطقة جزاء جنوب إفريقيا وسدد كرة قوية سكنت الشباك معلنا تقدم النسور بهدف.

ومن جانبه حاول منتخب جنوب إفريقيا تعديل النتيجة، لكن دفاع نيجيريا كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخب جنوب إفريقيا من تعديل النتيجة، عن طريق اللاعب بونجاني زونجو بعد إرسال رأسية قوية سكنت الشباك.

واعترض لاعبي منتخب نيجيريا على الهدف الشيء الذي دفع الحكم المغربي رضوان جيد أن يستعين بتقنية الفيديو، حيث احتسب في النهاية الهدف، ليعود اللقاء إلى نقطة البداية.

وقبل نهاية المباراة بدقائق تمكن اللاعب ويليام تروست إيكونج من تسجيل هدف قاتل لنيجيريا بعد ركنية نفذها اللاعب موسيس من الجهة اليسرى ليتابعها الأول في الشباك معلنا تأهل نيجيريا إلى المربع الذهبي، وانتهاء اللقاء بهزيمة جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب النيجيري إلى نصف النهائي، لمواجهة الفائز من لقاء الجزائر وكوت ديفوار الذي سيقام غدا في السادسة مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More