Left sky
Right Sky
billboard

زيات لـ”بلبريس” عن مواجهة بيتيس: لأنه من بين أقوياء الدوري الإسباني

أكد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أنه بإمكان حاملي بطائق الاشتراك السنوية لفريق الرجاء الرياضي، الخاصة بالموسم الكروي الجديد، حضور المباراة الودية الدولية التي ستجمع الرجاء بنظيره الإسباني، ريال بيتيس، يوم الرابع من شهر غشت المقبل.

وأقر رئيس الرجاء في تصريح خص به موقع “بلبريس”، أن سبب اختيار مواجهة فريق بيتيس الإسباني، في شهر غشت المقبل، يعود إلى أنه من بين أربع فرق قوية في إسبانيا، “وأردنا أن نختم فترت الإستعدادات بمواجهة فريق كبير وأن تكون المواجهة في مستوى”.

وأردف المتحدث ذاته، أن مكتب النادي الأخضر أراد أن يكون الفريق قريب للنادي جغرافيا وثقافيا، وفريق بيتيس هو الذي “تقاسم معنا نفس الفكرة لهذا تم اختياره لإجراء مقابلة”.

وعن ترشيح الزيات لمنصب رئيس العصبة الإحترافية قال، “لا أظن أن يكون هناك ترشيح، لكن يجب أن نحضر ونرى التدابير اللازمة لكي تكون لدينا عصبة في المستوى العالي، والصعبة ليست هي أن نضع البرمجة، العصبة هي موارد مالية يجب أن نبحث عليها، ويجب أن نسوق العصبة بأحسن وجه لكي نستقطب موارد مالية أكثر للأندية”.

وبخصوص إنتدابات المقبلة للرجاء الرياضي أوضح الزيات قائلا، “قمنا بالتعاقد مع أربعة لاعبين، وما زلنا نبحث عن انتدابات جديدة، لكن الأولوية ستكون لمركز الجناح لتعويض رحيل اللاعب زكرياء حذراف”.

 

أهداف المباراة الثلاث

وفي نفس السياق، كشف سعيد وهبي الناطق الرسمي للرجاء الرياضي، لموقع “بلبريس”، عن الأهداف من مواجهة فريق بيتيس الإسباني حيث قائلاً: “المباراة أمام بيتيس لها ثلاث أهداف”، الأول “رياضي”، لكي نحضر فريق وأن يكون له تنافسية مع فرق مهمة، الهدف الثاني هو “الربح المالي” لأننا نحن كفريق نرى المسائل من الناحية الرياضية ومن الناحية المالية، والهدف الثالث هو من أجل “تقديم الإنتدابات” التي قام بها الفريق للجمهور، وأتمنى أن يحج الجمهور بكثافة.

ويشار إلى أن لاعبي الفريق الأخضر، قد بدأوا في مباشرة استعداداتهم للموسم الرياضي الجديد، حيث تنتظرُ الفريق الأخضر إستحقاقات وطنية وقارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More