القجع لـ"الأسود": نحن ندعمكم وعليكم تحقيق حلم جيل بكامله لمعانقة اللقب الإفريقي"

جددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دعمها ومساندتها للمنتخب الوطني،مؤكدة التزامها بتوفير كل الظروف له من أجل الفوز بلقب كأس أمم افريقيا 2019.

وأوضحت للجامعة في بلاغ لها، أن رئيسها فوزي لقجع، عقد أمس الأربعاء، اجتماعا مع بعثة المنتخب الوطني في مقر إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة، أكد فيه على “الدعم والمساندة اللا مشروطين لأسود الأطلس والتزام الجامعة بتوفير كل الظروف لهم من أجل تحقيق حلم جيل بكامله لمعانقة اللقب الإفريقي، وإدخال الفرحة على قلوب كل المغاربة الشغوفين بكرة القدم، خاصة الشباب الذين سينتقلون إلى مصر من أجل متابعة المباريات”.

وشدد فوزي لقجع خلال هذا اللقاء على “ضرورة أن تكون العناصر الوطنية في مستوى تطلعات الشعب المغربي الذي لطالما كان المساند الأول للأسود، والذي أظهر فخره بالمنتخب في العديد من المناسبات، آخرها المشاركة في كأس العالم في روسيا السنة الماضية”، وفق البلاغ ذاته.

وانطلقت، عصر أمس الأربعاء، أولى الحصص التدريبية للمنتخب الوطني المغربي، وذلك بعد الاجتماع التقني الذي جمع كتيبة هيرفي رونار بممثلين من الاتحاد الافريقي.

وقرر رونار خوض 4 حصص تدريبية في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمنازلة منتخب ناميبيا يوم الأحد المقبل برسم الدور الأول من منافسات كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وستخوض الكتيبة الوطنية أيضا، اليوم الخميس وغدا الجمعة، حصصا تدريبية، قبل أن ينهي رونار برنامجه التدريبي بحصة رسمية عصر السبت القادم في ملعب السلام الذي سيحتضن مباريات الفريق الوطني.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.