حصريا..هذه أثمنة التنقل للجمهور لمساندة أسود الأطلس في مصر

أصدرت وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية، مساء يومه الجمعة، بلاغا مشتركا بخصوص التفاصيل الكاملة لبرنامج نقل المشجعين المغاربة إلى مصر لحضور "الكان" وأسعار الرحلات.

وبمناسبة مشاركة أسود الأطلس في الدورة 32 لكأس أفريقيا للأمم، التي ستجرى من 21 يونيو الى 19 يوليوز 2019 بالقاهرة، وقع كل من وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس الخطوط الملكية المغربية اتفاقية شراكة من أجل وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين الدار البيضاء والقاهرة.

وتهدف الإتفاقية حسب البلاغ المشترك الى تمكين مشجعي الفريق الوطني من حضور المباريات وتشجيع أسود الأطلس في نهائيات أمم افريقيا.

وأكد البلاغ أن الخطوط الملكية المغربية ستبرمج أكثر من 82 رحلة خلال الدول الأول لهذه التظاهرة، لتمكين أكثر من 7500 مشجع من مساندة الأسود بمصر.

وأردف البلاغ أن الخطوط الملكية المغربية ستبرمج أكثر من 54 رحلة إضافية ستدعم الرحلات المنظمة المبرمجة خلال هذه الفترة بين الدار البيضاء والقاهرة وعددها 18.

وأوضح البلاغ أن الشركة الوطنية ستوفر الرحلات الإضافية بسعرين قارين شاملين لكل الرسوم "ذهابا وإيابا"، وحدد ثمن 3000 درهم بالنسبة للرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها، يتم تسويقها بتعرفة قارة 3000 درهم شاملة الرسوم، أما الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة، فستعرض بتعريفى قارة، 4000 درهم شاملة الرسوم.

واستكمل بلاغ الشركاء الثلاث أنه سيشرع في تسويق هذا العرض ابتداءا من يوم السبت 15 يونيو 2019 من خلال قنوات التسويق الخاصة بالخطوط الملكية المغربية "الوكالات التجارية والمواقع الإلكترونية ومراكز النداء" من خلال الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More