“وينر” للمكملات الغذائية تنشر وعي التغذية الرياضية

تنظم شركة “وينر” WINNER التابعة لشركة “إسنافارم” ESNAPHARM المتخصصة في التغذية الرياضية سلسلة محاضرات بشراكة مع فيدراليات رياضية على المستوى الوطني و في مختلف التخصصات، وذلك في إطار نشر ثقافة الوعي لدى الرياضيين المغاربة حول أهمية التغذية في تطوير نسبة أدائهم الرياضي.

وافتتحت شركة “وينر” الرائدة في مجال تغذية الرياضيين، سلسلة محطاتها التكوينية أول امس السبت 13 أبريل 2019، بعقد دورة تكوينية بالمركب التربوي الحسن الثاني (بن سودة سابقا) بمدينة الدار البيضاء، بشراكة مع الاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية.

وجاء تنظيم الدورة التكوينية الأولى بعد النجاح المبهر الذي شهدته النسخة الأولى التي أطرها الدكتور محمد أوحسين الاخصائي في مجال التغذية، بشراكة مع عصبة الدار البيضاء لكمال الأجسام و الفيتنس، خلال الأسبوع الماضي.

وتعتبر “وينر” شركة رائدة في مجال المكملات الغذائية، حيث تعتبر الأولى من نوعها في المغرب، وتم تصنيفها كصاحبة أول منتج مغربي للمكملات الغذائية الرياضية حسب المعايير المعتمدة في المختبرات الصيدلية ووزارة الصحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More