“النسور” يقسون على نهضة بركان بسباعية ويرتقون إلى وصافة البطولة

إنتصر فريق الرجاء الرياضي على مضيفه نهضة بركان، بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم مؤجل الجولة ال21 من البطولة الاحترافية.

وكان أصحاب الأرض السباقين للتسجيل عبر اللاعب بكر الهلالي في الدقيقة ال6، قبل أن يدرك زكرياء حدراف التعادل للرجاء بعدها ب4 دقائق، ليعود البركانيون من جديد ويدونوا هدف التقدم في الدقيقة ال14، عبر لابا كودجو.

وفي شوط اللقاء الثاني، تمكن أصدقاء الحافيضي من تسجيل ستة أهداف مقابل واحد لبركان، عن طريق كل من زكرياء حدراف في الدقيقتين ال49 وال59، وبدر بانون من ضربة جزاء في الدقيقة ال57، وعمر بوطيب في الدقيقة ال64، ومحسن ياجور في الدقيقة ال71، وأيوب نناح في الدقيقة ال87، فيما دون هدف أصحاب الأرض الوحيد في الشوط الثاني، اللاعب عبد الله محمد في الدقيقة ال84.

وبهذه النتيجة ارتقى الرجاء إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بفارق 17 نقطة عن الوداد متصدر الترتيب، فيما تجمد نقاط أبناء بركان عند 27 نقطة في المركز التاسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More