الرجاء ينجو من فخ الهزيمة و”أيوب نناح” ينقد الموقف

تعادل فريق الرجاء الرياضي أمام ضيفه يوسفية برشيد بنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة، في المباراة التي جرت على ارضية ملعب “البيرجيكو”، مساء اليوم السبت، برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية.

ودخل الرجاء الرياضي الشوط الأول بقوة الشيء الذي مكنه من افتتاح حصة التسجيل في الدقائق الأولى للمباراة عن عن طريق اللاعب سفيان رحيمي.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب محمود بنحليب الهدف الثاني للنسور في الدقيقة 54، قبل ان يتراجع اداء الفريق الأخضر بشكل مفاجئ ومنح الفرصة ليوسفية برشيد الذي هدد مرمى أنس الزنيتي بالعديد من الفرص، الشيء الذي مكن الضيوف في العودة في النتيجة، بعد أن نجح اللاعب محمد الفقيه في تسجيل الهدف أول لليوسفية في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل ياسين الوكيلي النتيجة في الدقيقة 84.

و قبل نهاية المباراة بدقيقتين تألق اللاعب عبد الفتاح أيت حمد، وسجل الهدف الثالث ليوسفية برشيد، وبعدها بثواني، سجل اللاعب “أيوب نناح” هدف التعادل في الوقت بد الضائع للمباراة، لتنتهي على واقع التعادل الايجابي.

و بهذه النتيجة رفع فريق الرجاء رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع، مناصفة مع فريق يوسفية برشيد بنفس الرصيد من النقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More