بسبب تأخر وصول الرجاء للمغرب..الجامعة تأجل مباراته ضد “تطوان”

أرسلت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس السبت، طلبا رسميا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تأجيل موعد مباراة الفريق القادمة، أمام المغرب التطواني، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية، بيوم واحد، وإقامتها يوم الخميس القادم بدلا عن الأربعاء.

وأقر نادي الرجاء، في المراسلة التي بعثها للجامعة، بأن الفريق الأخضر، الذي يمثل كرة القدم المغربية في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، لن يصل للأراضي المغربية، قادما من ناميبيا، إلا يوم الثلاثاء المقبل، وهو الأمر الذي لن يمكن الفريق من خوض مباراته أمام المغرب التطواني في اليوم الذي يليه، بسبب عياء اللاعبين.

وفي نفس السياق قرّرت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل مباراة فريقي الرجاء الرياضي وضيفه المغرب التطواني، إلى يوم الخميس المقبل، على الساعة الثالثة بعد الزوال، بعد أن كانت قد برمجتها يوم الأربعاء، في وقت سابق.

واضطرت لجنة البرمجة إلى تأخير المباراة، التي ستحتضنها أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الجولة 14 من منافسات البطولة، بسبب ظروف عودة الفريق الأخضر، من ناميبيا، بعد مواجهته، يوم أمس السبت، نظيره أفريكا ستارز، في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

Inline
Inline