منحة للاعبي نهضة بركان للفوز على جراف دي داكار

أكدت مصادر موثوقة بفريق نهضة بركان لكرة القدم، أن المكتب المسير للفريق الذي يترأسه حاليا عبد المجيد مضران، خصص منحة سيولة مالية مهمة للاعبيه شريطة فوزهم على جراف دي داكار السنغالي، برسم دور سدس العشر مكرر المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضافت نفس المصادر، أن مسؤولي نهضة بركان خصصوا منحة مالية مغرية قيمتها 30 ألف درهم، وذلك لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من قلب العاصمة السنغالية داكار، ستساعد أبناء الإطار الوطني منير الجعواني كثيرا في خوض مباراة العودة التي ستجرى أطوارها بالملعب البلدي لمدينة بركان بعد أسبوع تقريبا من الآن بأريحية كبيرة.

وكانت مباراة نهضة بركان ومضيفه جراف دي داكار قد تم تأجيلها من يوم الأحد إلى يوم الإثنين المقبل، بسبب مناسبة وطنية كبيرة يحتفل بها الشعب السنغالي كل يوم 13 يناير من كل سنة.

جدير بالذكر أن بعثة نادي نهضة بركان كانت قد حطت رحالها خلال الساعات الأولى من يوم الجمعة الماضي بالمطار الدولي بالعاصمة السنغالية داكار، استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق “البرتقالي” يوم الإثنين المقبل بملعب ” ليوبولد سيدار سينغور” بداية من الساعة الخامسة والنصف حسب التوقيت المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More