شالكه يوبخ منديل ويعرض حارث للبيع لهذا السبب…

أكدت تقارير إعلامية، أن لجنة الإنضباط والأخلاقيات التابعة لفريق شالكه الألماني لكرة القدم، قد عاقب خمسة لاعبين بالفريق من بينهم الدوليين المغربيين أمين حارث وحمزة منديل، وذلك على خلفية سهرهم بأحد الملاهي الليلية بمدينة بورطو البرتغالية منتصف الأسبوع الجاري.

وأضافت ذات المصادر، أن الفريق الألماني قرر معاقبة حاريث وإلحاقه بالفريق الرديف لشالكه مع وضعه في لائحة اللاعبين المغادرين خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بينما اكتفت لجنة الأخلاقيات بتوبيخ زميله المغربي حمزة منديل مع مراقبة سلوكه داخل وخارج الميدان.

وحسب نفس المصادر، فإن إدارة شالكه فضلت عدم الصفح عن حاريث الذي ارتكب مجموعة من الأخطاء منذ إلتحاقه بالفريق، وقررت إحالته على الفريق الثاني في انتظار تقديم عرض رسمي من أحد الأندية الأوروبية أو الخليجية من أجل بيعه.

ويشار أن اللاعبان أمين حاريث وحمزة منديل، أصبحا مهددين بعدم المنادة عليهما من قبل الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر صيف سنة 2019 الجارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

Inline
Inline