“رونار” و”الليغا” يهنآن فريق اتحاد طنجة بلقب البطولة

هنأ الناخب الوطني، هيرفي رونار، فريق اتحاد طنجة، بعد تتويجه، أمس السبت، بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، بعد حسمه صدارة الترتيب، في الجولة 29، إثر تغلبه على المغرب التطواني، بهدفين إثنين مقابل هدف وحيد.

وكتب الناخب الوطني، على حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”،” هنيئا لفريق اتحاد طنجة تتويجه بلقب البطولة المغربية 2018.”

 

 

وهنأت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم “الليغا”، فريق اتحاد طنجة بعد فوزه، بلقب البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه في ديربي الشمال على حساب المغرب التطواني .

و نشرت رابطة الدوري الاسباني، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة جاء فيها ” ألف مليون تريليون مبروك لنادي اتحاد طنجة بفوزه بالدوري المغربي للمرة الأولى في تاريخه”.

جدير بالذكر،أن فريق إتحاد طنجة قد خلق الحدث يوم أمس ، بعدما فاز على المغرب التطواني ليحقق أول لقب في تاريخه الرياضي ، ليتأهل مباشرة إلى دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More