جامعة الكرة تصدر عقوبات تأديبية في حق اللاعبين والأندية

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارات تأديبية في حق مجموعة من اللاعبين والأندية الوطنية.

وكشفت اللجنة في بيان لها اليوم الجمعة، أنه بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول، فقد تم تغريم نادي سريع واد زم، مبلغ 20 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية واجتياح غرباء أرضية الملعب، وذلك خلال اللقاء التي جمع فريقه بأولمبيك أسفي برسم الجولة 28 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، وتغريم نادي المغرب الرياضي التطواني، مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان برسم مؤجل الجولة 24 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.

وبشأن بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني، قال المصدر نفسه، أنه  تم توقيف أيوب دبيبيح، لاعب فريق شباب المسيرة لمباراتين نافذتين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، وتوقيف عبد الرحيم السعيدي، لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وغرمت اللجنة نادي شباب المسيرة، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب قصبة تادلة، لحساب فعاليات الجولة 30 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More