بيلي ينتقد نيمار ويشيد بكيليان مبابي

انتقد أسطورة كرة القدم العالمية، البرازيلي بيليه مواطنه نجم المنتخب البرزيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا.

جاء ذلك خلال مقابلة حصرية  لبيلي مع إحدى القنوات الفرنسية المختصة بالشأن الرياضي، أوضح من خلالها بعض الأمور عن فريق باريس سان جيرمان وعبّر عن أرائه فيما يخص نجميه كيليان مبابي، ومواطنه نيمار دا سيلفا.

بيليه انتقد تصرفات نيمار في أرضية الميدان بالسقوط المتكرر، لكنه في الوقت ذاته أشار إلى موهبته الكبيرة، فيما تنبأ بمستقبل باهر للصغير كيليان مبابي ووصفه بـ “بيليه الجديد”.

وبدأ بيليه حديثه حول نيمار بالقول لقد قلت دائمًا أن نيمار سيصبح لاعبًا كبيرًا، لكن ماذا حدث في العامين الأخيرين؟ لقد بدأ في الظهور بشكل مختلف، لا ليس تسجيل الأهداف أو القيام بمراوغات رائعة، بل بمحاكاة الفشل وتعقيد المباريات على الحكام”.

وأضاف أسطورة كرة القدم البرازيلية سابقا، “لهذا أصبحت صورته سيئة، لقد تحدثنا سويًا عدة مرات حول هذا الأمر، ورُغم كل هذا يظل واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم”.

وبرر بيليه انتقاذه لنيمار بالخوف على مصلحته حيث قال “يعتقد الناس أنني دائمًا أتحامل عليه، لكنني أفعل ذلك من أجل مصلحته، أتمنى له الأفضل ولمنتخبنا الوطني البرازيلي، سأفعل ما بوسعي من أجل مساعدته والعمل على تقدمه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

Inline
Inline