مدرب الأهلي المصري:"المغرب والجمهور المغربي ساندنا بشكل كبير"

كشف مدرب نادي الاهلي المصري السويسري مارسيل كولر، إن الجمهور المغربي قدم دعما كبيرا للأهلي خلال فوزه (3-0) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الاربعاء على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم مباراة الدور الأول من كأس العالم للأندية (المغرب 2022).

وصرح المدرب، في الندوة الصحفية بعد المباراة  قائلا "الجمهور المغربي ساندنا بشكل كبير ونأمل أن يستمر هذا الدعم في المباريات القادمة، لأن اللاعبين شعروا أنهم يلعبون على أرضهم ،الشيء الذي يمنحنا القوة ومواصلة المشوار في هذه البطولة العالمية.

وفي سياق متصل، أشاد كولر بحفاوة الاستقبال وجودة التنظيم "الرائع والاستثنائي" على جميع المستويات .

وبخصوص المباراة، قال المدرب السويسري، إن فريقه سيطر على مجريات اللقاء على الرغم من مواجهته صعوبات في استغلال الفرص المتاحة.

وأوضح أنه "لحسن الحظ تمكن الأهلي من تسجيل الهدف الأول الذي دفع الخصم إلى الخروج من منطقة الدفاع بحثا عن هدف التعادل ، وهو ما سمح لنا من مضاعفة الحصة".

من جهته ، أشار محمد شريف ، صاحب الهدف الثاني للأهلي ورجل المباراة ، إلى أن اللقاء يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريق، مضيفا أن الفوز في المباراة الاولى سيسمح لناديه بمواصلة المغامرة ونفس الأداء في باقي المباريات.

وتابع أن " الأهم هو الاستعداد الجيد للمباراة التي ستجمع فريقنا السبت المقبل بخصم مختلف. نأمل أن نكون في الموعد لمواصلة المسيرة ما بعد الجولة الثانية.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.