الركراكي يراهن على أملاح لمراقبة دي بروين وينبه اللاعبين إلى توخي الحيطة والحذر

نقلت تقارير إعلامية أن وليد الركراكي، استقر على التشكيلة التي سيواجه بها منتخب بلجيكا اليوم الأحد، في ملعب الثمامة، في إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

وكلّف وليد الركراكي لاعب خط الوسط سليم أملاح بمراقبة نجم المنتخب البلجيكي كيفن دي بروين، ومنعه من استلام الكرة في مناطق تسمح له بتمريرها على المقاس إلى المهاجمين.

ويعول المدرب روبيرتو مارتينيز على خبرة  دي بروين وعميد الشياطين الحمر إيدين هازار على خلق الفارق التقني والمهاري في المقابلة، في وقت نبه وليد الركراكي  التدريبي جميع اللاعبين إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء مواجهة نجوم بلجيكا للحد من خطورتهم.

يذكر أن الحصة التدريبية، عرفت مشاركة لاعبين مصابين تحوم شكوك حول مشاركتهم في المباراة ، ويتعلق الأمر باشرف حكيمي ، و نصير مزراوي.

ويلاقي المنتخب الوطني المغربي، ظهر اليوم الأحد، نظيره بلجيكا، في المباراة الثانية لأسود الأطلس بكأس العالم قطر 2022، بعد تعادله في الأولى مع كرواتيا، دون أهداف.

ويأمل المنتخب المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظه أو تعززها في التأهل للدور القادم من كأس العالم، في مباراة صعبة ذات تأثير مباشر على مسار الأسود الحالي بالمونديال.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.