الركراكي: تدريب المنتخب المغربي لم يكن مخططا له وكل شيء تم بسرعة كبيرة

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي مجموعة من التفاصيل حول تعاقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد موسم شاق كمدرب للوداد الرياضي، انتهى بالظفر بثنائية البطولة ودوري أبطال إفريقيا.

وأكد الركراكي في تصريحات خص بها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن اسمه تردد كثيرا كمرشح لخلافة الناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش، مبرزا أنه التقى برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد أسبوع من فك الارتباط بخاليلوزيتش، وتابع: “لم يعرض علي لقجع تدريب المنتخب الوطني في أول لقاء جمع بيننا، بل اقتصر حديثنا على حاضر ومستقبل الفريق الوطني والسيناريوهات المحتملة بالنسبة إلى كأس العالم”.

وأوضح الركراكي أن الأمر لم يكن مخططا له وأن كل شيء تم بسرعة كبيرة، مشيرا إلى أن هذا النوع من العروض لا يرفض، لأن الأمر يتعلق بتدريب المنتخب المغربي وتلبية نداء الوطن، وأضاف: “كنت لاعبا في صفوف المنتخب الوطني ومساعدا للناخب الوطني في بدايتي كمدرب، وحلم أي مدرب هو المشاركة في كأس العالم، ويكون الحلم أكبر وأجمل عندما يتعلق الأمر بتدريب المنتخب الذي تحمل جنسيته”.

وقال الركراكي إن تولي تدريب المنتخب الوطني يعتبر بمثابة هدية عظيمة بعد موسمه الناجح رفقة فريق الوداد، الذي انتهى بتتويج محلي وآخر إفريقي، مؤكدا أنه ينتظر بفارغ الصبر انطلاق مونديال قطر.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.