قبل المونديال..وليد الركراكي:"أنا متفائل ولدينا جمهور كبير معروف بتشجيعاته القوية"

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي ، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، بأنه لا يمكن له أن يحدث تغييرات كثيرة على المنتخب بعد أن استلم مهام قيادته قبل فترة قصيرة من انطلاق النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال وليد الركراكي في حوار أجرته معه “كنال بلوس”: “المنتخب الوطني يجب أن يلعب كمجموعة، ولا يكون عبارة عن لاعبين بأداء فردي فقط، كما أنه لا يمكنني أن أحدث تغييرات كبيرة قبل أيام من المونديال، سنعمل على تغيير بعض التفاصيل الصغيرة فقط”.

وأضاف: “لقد عشت تجربة طويلة مع المنتخب المغربي كلاعب، وبعدها كمدرب مساعد، والآن مهمتي أن أقدم الإضافة من خلال تلك التجربة التي اكتسبت. لدينا لاعبون جيدون وفريق متكامل”.

وتابع: “الوقت ضيق لإيجاد توليفة خاصة، لكننا نعمل على الاعتماد على أفضل الأسماء وسط قالب جماعي، يجب أن ننهج أسلوب الاستحواذ وتكون النجاعة حاضرة، وهذا يحتاج إلى الوقت وتوالي المباريات لنصل إلى المستوى الذي أحلم به”.

وواصل مدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي حديثه قائلا: “لدينا جمهور كبير معروف بتشجيعاته القوية، وقد عشت ذلك من قبل مع نادي الوداد الرياضي. ستكون جماهير كبيرة حاضرة لمساندتنا في قطر. لهذا، أنا متفائل قبل انطلاقة البطولة”.

واختتم: “لدينا منتخب قادر على خلق المفاجأة. سنخلق المشاكل لجميع الخصوم. علينا احترامهم واللعب بطريقتنا”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يتواجد في المجموعة السادسة في “مونديال” قطر إلى جانب منتخبات بلجيكا، كرواتيا وكندا.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.