في تصريح ملغوم..خليلوزيتش: المنتخب المغربي سيغادر المونديال من الدور الأول

رشح وحيد خليلوزيتش، المدرب السابق للمنتخب المغربي، المنتخب الكرواتي والمنتخب البلجيكي لتجاوز منافسيه  المغربي والكندي في مجموعته بكأس العالم 2022.

وتجاهل خاليلوزيتش الحديث عن المنتخب المغربي، الذي كان قريبا من المشاركة معه في المونديال، قبل أن يختار إتحاد الكرة تعويضه باللاعب السابق، وليد الركراكي، على ضوء مشاكل داخلية وخلافات مع لاعبين مميزين، وعلى رأسهم حكيم زياش.

واعتبر خاليلوزيتش في تصريحات لصحيفة “سبورتسكي” الكرواتية، أن وصيف النسخة الماضية، قادر على تجاوز الجميع والتنافس على التتويج بكأس العالم رغم وجود منتخبات قوية مثل فرنسا والبرازيل والأرجنتين.

وقال المدرب البوسني: “منتخب كرواتيا هو قوة كروية عالمية، ولما أقول هذا فأعني أنهم قادرون على التألق بقطر، لا أحد يشكك في قدراتهم وشاهدنا ما قدموه في النسخ الأخيرة، ولهذا أرشحهم لتحقيق مفاجأة كبرى في هذه النسخة”.

ويسعى المنتخب المغربي لتجاوز العقبات وخطف ورقة التأهل، إذ يمتلك حظوظا كافية لمفاجأة منافسيه، والتأهل للدور الثاني من المنافسة العالمية.

وكانت المشاركة الأخيرة للمدرب البوسني في كأس العالم مع المنتخب الجزائري، بنسخة البرازيل 2014، ونجح في تحقيق إنجاز كبير عبر الوصول إلى الدور الثاني، وتجاوز عقبات منافسين أقوياء هم بلجيكا وكوريا الجنوبية وروسيا، قبل أن يصطدم بالمنتخب الألماني صاحب اللقب.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.