الجامعة في إجتماع لحسم مستقبل خليلوزيتش

مباشرة بعد إعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن عقد إجتماع لمكتبها المديري اليوم الثلاثاء ، بمقر الجامعة بمدينة الرباط،​ بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، تكشفت لدى المتابعين للشأن الرياضي أن ملف مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش أشرف على النهاية.

 

ورغم أن الجامعة لم تكشف  عن جدول أعمال هذا الإجتماع، غير أن مصادر إعلامية أكدت أن المكتب المديري لجامعة الكرة سيناقش حصيلة الموسم الماضي من البطولة الإحترافية لكرة القدم، وموعد إنطلاق الموسم الكروي المقبل، وبرنامج عمل وأهداف الإدارة التقنية الوطنية الجديدة بعد التعاقد مع البلجيكي كريس فان بويفيلد، إضاف الحسم في مصير وحيد خليلوزيتش مع أسود الأطلس.

 

وتساءل متابعو الكرة المغربية عن إمكانية التطرق لمستقبل الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، رفقة المنتخب المغربي، على بعد حوالي 3 أشهر من إنطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022، خاصة في ظل رحيل المرشح المرتقب لتعويضه، الإطار الوطني وليد الركراكي، بصفة رسمية عن الوداد الرياضي، غير أن هذا الأمر يبقى مستبعدا جدا.

 

وسبق لفوزي لقجع أن تحدث أن قرارا هاما سيُتخذ بشأن المنتخب الأول لإعادة روح المجموعة وخلق الإنسجام قبل التوجه إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم، وأنه ينتظر فقط اجتماع المكتب المديري للجامعة لحسم ملف المدرب.

 

وبعيدا عن ملف مدرب المنتخب المغربي، من المنتظر  أن يتم التطرق أيضا لملف تحويل الأندية لشركات رياضية، خاصة أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سبق أن هدد الأندية التي لم تحسم بعد التفاصيل القانونية المتعلقة بتحويلها إلى شركات رياضية، من المشاركة بفعاليات الموسم الرياضي المقبل.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.