الوداد الرياضي يحقق فوزا قاتلا أمام نهضة بركان ويلامس لقب البطولة الاحترافية-فيديو

حسم الوداد الرياضي مواجهة نهضة بركان بانتصار ثمين بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

 

وعرفت بداية المباراة مستوى متوسطا بين الطرفين، واقتصارهما على تبادل التمريرات القصيرة بحثا عن المنفذ صوب المرمى، لكن دون صناعة أية كرة سانحة للتسجيل.

 

وفشل الفريقان في تسجيل أي هجمة سانحة للتسجيل أو إقلاق راحة الحارسين حمزة حمياني أو رضا التكناوتي، حيث استقرت الكرة في وسط الميدان، باستثناء بعض الفرص المحتشمة من بينها تسديدة غي مبينزا التي مرت بعيدة عن المرمى.

 

وفي الدقيقة الـ65، أعلن الحكم سمير الكزاز عن ضربة جزاء بعد إسقاط بديع أوك في مربع العمليات، غير أنه سرعان ما تراجع عن قراره بعد مراجعة اللقطة في تقنية الفار.

 

وبدأت المباراة في التحرك نوعا ما في الدقائق العشرين الأخيرة، حيث سدد بديع أوك كرة زاحفة تصدى لها الحارس حمياني، ليرد نهضة بركان بضربة رأسية لكامارا علت العارضة.

 

وشهدت الدقيقة الـ77 توقفا للمباراة لبضعة دقائق بعد انقطاع التيار الكهربائي للملعب البلدي ببركان، قبل أن تستأنف المواجهة عقب أزيد من 7 دقائق من التوقف.

 

وحاول الوداد الرياضي الضغط بقوة من أجل توقيع هدف الانتصار، عبر تسديدة من زهير المترجي مرت بجوار القائم الأيمن، قبل أن يطلق غي مبينزا رصاصة الرحمة بهدف جاء في الوقت القاتل من المواجهة، مانحا النقاط الثلاث لفريقه.

 

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصييده للنقطة الـ59 في الصدارة، مبتعدا عن وصيفه الرجاء الرياضي بست نقاط، عقب هزيمة هذا الأخير أمام أولمبيك آسفي (3-2)، في حين رفع نهضة بركان حصيلته للنقطة الـ35 بالمرتبة السادسة.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.